Home وسائل الاعلام البيانات الصحفية

بيان صحفي

وقع مجمع صيدال والمختبر الكوري الجنوبي CKD OTTO مذكرة تفاهم لتصنيع الأدوية المضادة للسرطان.


الجزائر العاصمة ، 03 ديسمبر 2020 –
تم اليوم توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة صيدال والمختبر الكوري الجنوبي CKD OTTO لإنتاج الأدوية المضادة للسرطان من العلاج الكيميائي التقليدي.
أقيم الحفل في موقع إنتاج الحراش بحضور السيد لطفي بن أحمد وزير الصناعة الدوائية والسيد لي إيونيونغ سفير جمهورية كوريا الجنوبية بالجزائر.
سيتم تنفيذ المشروع موضوع هذه الشراكة الجديدة على مرحلتين. تتكون الخطوة الأولى من تعبئة مجموعة مكونة من ستة منتجات من بين أكثر المنتجات استخدامًا في علاج مختلف أنواع السرطان في الجزائر. ستتبع هذه المرحلة بمرحلة ثانية سيستفيد خلالها سيدال من نقل التكنولوجيا التي ستسمح بالتصنيع المحلي لهذه الجزيئات في عملية كاملة.
إن استكمال مشروع الشراكة هذا ، الذي سيسمح لصيدال بتوسيع نطاق منتجاته وتحسين مبيعاته ، سيساعد أيضًا في تقليل فاتورة واردات أدوية الأورام.

تعزز اتفاقية الشراكة الجديدة هذه الجهود التي تبذلها السلطات العامة لتلبية متطلبات الصحة العامة المتنامية ولتطوير صناعة الأدوية التي تعتبر اليوم قطاعا استراتيجيا يخلق الثروة ورافعة لتنويع الاقتصاد الوطني.
عن صيدال
صيدال هي شركة مساهمة برأسمال قدره 2.500.000.000 دينار جزائري. منظمة كمجموعة صناعية ، تتمثل مهمة صيدال في تطوير وإنتاج وتسويق المنتجات الصيدلانية للاستخدام البشري. تمتلك مجموعة صيدال حاليًا ثمانية (08) مواقع إنتاج وثلاثة مراكز توزيع ومركز تكافؤ حيوي ومركز بحث وتطوير.
حول CKD OTTO
تأسست في عام 2015 ، الشركة الكورية CKD OTTO هي مشروع مشترك بين الشركة الكورية Chong Kun Dang Pharm Corp. (CKD) التي تمتلك 70٪ من رأس المال وشركة OTTO (30٪) تنتمي إلى مجموعة Mensa ، وهي مجموعة أدوية إندونيسية كبرى.

يوجد CKD في العديد من البلدان (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا واليابان والهند ، إلخ) من خلال هذه الشراكات مع المختبرات الكبيرة مثل Bayer و Pfizer و Roches.

-نهاية-
اتصالات الصحافة:

لصيدال

Ilhem Benseddik i.benseddik@saidalgroup.dz

لشركة فايزر:

Asma Selma asma.selma@tbwadjaz.com

اظهر المزيد
Translate »